“أنصار بلفقيه” يعلنون عن حركة تصحيحية داخل الأصالة و المعاصرة

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت مجموعة من أعضاء حزب الأصالة والمعاصرة بجهة كلميم وادنون ، و يعرفون بـ“ أنصار الراحل عبدالوهاب بلفقيه“، عن إنشائها ”حركة تصحيحية“ داخل الحزب المشارك في الحكومة؛ بسبب ما وصفته بإقصائها من حضور اللقاء التواصلي الجهوي لنساء الحزب بالجهة.

وأصدر هؤلاء ، اليوم الأحد، بيانا جاء فيه أن الموقعين ”يدعمون الحركة التصحيحية التي أطلقوا عليها اسم مجموعة المرحوم بلفقيه، ويعلنون عن تضامنهم مع كافة النساء والشباب المقصيين من أشغال تنظيم المنظمة النسائية، وعدم تزكية أي جهـة تمثل النساء الباميات بكلميم“.

ولا يزال أنصار الراحل يحملون المسؤولية لحزب الأصالة والمعاصرة، وأمينه العام عبداللطيف وهبي؛ لأنه سحب التزكية من بلفقيه في آخر لحظة؛ الأمر الذي تسبب له في أزمة نفسية أدت إلى انتحاره.

وحمل متزعمو الحركة التصحيحية في بلاغهم مسؤولية ما أسموه بـ“التفرقة وكولسة الاجتماعات الليلية، وجر المناضلين للمجهول للنائب البرلماني عن الإقليم“، مع دعوتهم لتوحيد الصفوف الحزبية بجهة كلميم وادنون، وتشبثهم بالقرارات التي تصدرها المجموعة التصحيحية.

وجاء هذا البلاغ، إثر الأحداث التي عرفها، يوم أمس السبت، اللقاء التواصلي الجهوي لنساء الحزب بجهة كلميم. حيث قام أنصار عبدالوهاب بلفقيه بتوقيف مجريات اللقاء ، فيما غاب الأمين العام للحزب بتوجيهات من قيادة الحزب.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد