إتهامات لشركة معتمدة لدى القنصلية الإسبانية بالتلاعب بمواعيد طلبات التأشيرة

0

زنقة20| الرباط

يسود استياء كبير في صفوف المواطنين المغاربة الراغبين في الهجرة للديار الإسبانية أو قضاء عطلة الصيف من التلاعبات التي تطال مواعيد تقديم ملف التاشيرة من شركة تعمل كوسيط معتمد من قبل القنصلية الإسبانية بالرباط.

وكشف مواطنون في تدوينات على مواقع التواصل الإجتماعي عن وجود تلاعبات بمواعيد تقديم ملف التأشيرة حيث أن القنصلية تسمح لعملائها ببيع مواعيد جاهزة بثمن مرتفع، هذا تحت صمت القنصلية رغم تقديم المواطنين شكايات في هذا الموضوع.

وأفاد المتضررون، أن الشركة تفتح مواعيد محددة في أوقات معلومة لدى “سماسرتها” أحيانا على الساعة 4 صباحا وأحيانا على الساعة 2 صباحا وهي أوقات غير منطقية تتيح لهم أخذ وبيع مواعيد بكل أريحية، حيث يحدد البملغ بين 300 درهم إلى 1500 درهم للموعد الواحد.

وأكد مواطنون، أن “هذا ثمن الذي يدفعه المواطن المغربي لأخذ موعد عادي هذا بدون ثمن تأكيد الموعد وغرارا على تكاليف الملف والتاشيرة وبعد ذالك يرفض الطلب، ويصطدمون أحيانا بمنعهم َ من الدخول بحجة أن الموعد يجب أن يأخذ عبر البريد الإلكتروني لصاحب الشأن ويلزموهم بدفع 360 دهم للدخول vip”.

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد