وحيد: مباراة الولايات المتحدة اختبار حقيقي استعداداً لكأس العالم

زنقة 20 | الرباط

وصف مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش مباراة الأربعاء الودية في سينسيناتي ضد الولايات المتحدة بأنها “اختبار حقيقي” استعدادا لكأس العالم في قطر.

وقال وحيد في ندوة صحفية من أمريكا : “هذه المباراة ستسمح لنا بالاستعداد لمواجهة كندا كلا المنتخبين لهما نفس نهج كرة القدم”.

و أضاف : “ليس من قبيل الصدفة أن منتخب الولايات المتحدة يحتل المركز الخامس عشر في تصنيف الفيفا ، وهذا سيكون اختبارًا حقيقيًا لنا”.

وحيد أشار إلى الجو الجيد والحالة الذهنية المتميزة التي تسود داخل المنتخب ، مقرا في نفس الوقت بصعوبة استدعاء اللاعبين للمباريات الدولية بعد موسم طويل.

وقال : “هناك صعوبات كبيرة ، بالنظر إلى أن اللاعبين حصلوا على أسبوع إجازة فقط قبل المباراة … أخبرت اللاعبين أن الأمر متروك لهم للاستعداد ليكونوا في أفضل حالاتهم من الناحية البدنية “.

و أضاف : ” هناك الكثير من الشكوك ، خاصة بسبب الإصابات. لكني أنوي إعطاء الأولوية للاعبين الذين يتمتعون بأكبر قدر من اللياقة البدنية والجاهزية”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد