وحيد: مباراة الولايات المتحدة اختبار حقيقي استعداداً لكأس العالم

0

زنقة 20 | الرباط

وصف مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلودزيتش مباراة الأربعاء الودية في سينسيناتي ضد الولايات المتحدة بأنها “اختبار حقيقي” استعدادا لكأس العالم في قطر.

وقال وحيد في ندوة صحفية من أمريكا : “هذه المباراة ستسمح لنا بالاستعداد لمواجهة كندا كلا المنتخبين لهما نفس نهج كرة القدم”.

و أضاف : “ليس من قبيل الصدفة أن منتخب الولايات المتحدة يحتل المركز الخامس عشر في تصنيف الفيفا ، وهذا سيكون اختبارًا حقيقيًا لنا”.

وحيد أشار إلى الجو الجيد والحالة الذهنية المتميزة التي تسود داخل المنتخب ، مقرا في نفس الوقت بصعوبة استدعاء اللاعبين للمباريات الدولية بعد موسم طويل.

وقال : “هناك صعوبات كبيرة ، بالنظر إلى أن اللاعبين حصلوا على أسبوع إجازة فقط قبل المباراة … أخبرت اللاعبين أن الأمر متروك لهم للاستعداد ليكونوا في أفضل حالاتهم من الناحية البدنية “.

و أضاف : ” هناك الكثير من الشكوك ، خاصة بسبب الإصابات. لكني أنوي إعطاء الأولوية للاعبين الذين يتمتعون بأكبر قدر من اللياقة البدنية والجاهزية”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد