الأوقاف تعلن مصاريف الحج (63800 درهم) وتعتمد جرعتين من اللقاح لأداء المناسك

زنقة 20 | الرباط

أعلنت وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية، أن مبلغ مصاريف الحج لهذا الموسم بالنسبة لتنظيم وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية هو ثلاثة وستون ألفا وثمانمائة درهم (63800 درهم)، وهو مبلغ غير شامل لمصاريف الجيب.

و ذكرت الوزارة في بلاغ ، أنه يتعين على جميع من توفرت فيه الشروط (قرعة 2019 وشرط السن والتلقيح) أن يقوم بإيداع مبلغ المصاريف دفعة واحدة بإحدى وكالات بريد بنك في المدة الآتية: ما بين صباح يوم الاثنين 30 مايو وعشية يوم الجمعة 3 يونيو؛ ومدة الإيداع ومكانه يسريان على المؤطرين بالوزارة والمؤطرين بوكالات الأسفار.

الوزارة قالت أنه يتعين على من يتقدم لأداء المصاريف بوكالات بريد بنك أن يكون مصحوبا ببطاقة التعريف الوطنية وشهادة التلقيح الخاص بكوفيد 19 (جرعة واحدة من صنف جونسون آند جونسون أو جرعتان من أحد الأصناف الأخرى).

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    في الحقيقة ماذا عسانا نقول بعد العديد من المقالات الذي سبق و أن نشرتهم بعض الصحف الوطنية بخصوص تصرفات و سلوكيات غير محمودة إطلاقا تصدر عن الجهات المسؤولة عن تدبير هذا السفر الروحي حيث أشارت إلى تضخيم أسعار بعض الخدمات خصوصا منها الإطعام بتواطىء مع مقدمتها ، تماما كما يحصل عند تمرير بعض الصفقات عند منعدمي الضمير و الحس الوطني ،
    أضيف شيءا واحد للمقارنة أن عملية الحج في دولة كالسينيغال التي تقع في نقطة أبعد من المغرب بالنسبة للسعودية، فإن تكلفة هذا السفر بما فيه المصروف الخاص لا يتعدى 3960 اورو.
    هنا أكثر مت 63800دون المصاريف الخاصة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد