مداهمة مقاهي الشيشا ببوجدور واعتقال مطلوبين للعدالة

0

زنقة 20 | بوجدور

باشرت المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة بوجدور خلال اليومين الماضيين من نهاية الأسبوع المنصرم، عمليات أمنية مشتركة، ‘لمحاربة شتى أنواع الجريمة.

وذكر مصدر امني مأذون لـRue20 بان هذه العمليات الامنية قد أسفرت عن إيقاف العديد من  الأشخاص المشتبه فيهم والمبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

ويتعلق الامر وفق ذات المصدر، بثلاث مشتبه فيهم ومشتبه فيه من أجل حيازة السلاح الأبيض وعدم الامتثال،إضافة إلى 3 أخرين من أجل الاتجار في مادة “المعسل المهرب”، و 9  مشتبه فيهم من أجل حيازة واستهلاك مخدر الشيرا.

وقادت عملية التفتيش الامنية التي أجريت بداخل مقهيين ومحل للتجارة ومنازل المشتبه فيهم باحياء متفرقة من بوجدور ، وكذا بمنازل المشتبه فيهم، إلى حجز  55 كيلوغراما من مادة “التبغ المعسل المهرب”،و 19 كيلوغراما من مخدر “النفحة”،و 33 نرجيلة و170 رأس طيني ومعداتها، و15 غراما من مخدر الشيرا،و 43 علبة من السجائر.

هذا يضيف ذات المصدر؛ إلى جانب مجموعة من الأدوية التي تباع خارج المسار القانوني، بالإضافة إلى مبلغ مالي مهم يشتبه كونه من عائدات هذه الأنشطة الإجرامية.

وإلى ذلك تم إخضاع جميع المشتبه فيهم للأبحاث القضائية التي تجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم وتقديمهم أمام العدالة.

و تندرج هذه العمليات ضمن المجهودات  التي تبدلها مختلف المناطق الأمنية التابعة لولاية أمن العيون، قصد مكافحة الجريمة بشتى أنواعها وإيقاف المشتبه فيهم والمبحوث عنهم من أجل قضايا إجرامية مختلفة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد