محاصرة لص حاول الإستيلاء على وكالة بنكية في واضحة النهار بالعيون

0

زنقة 20 | محمد المفرك

حاصر مواطنون زوال امس الخميس وسط مدينة العيون “لص” خطير يحمل سكينا والة حديدية حاول سرقة وكالة بنكية في وضح النهار إلا ان اصحاب الوكالة تفطنوا له ليشغلوا فورا جرس الإنذار.

عناصر الشرطة بولاية أمن العيون وفور إشعارها بالخبر حلت بعين المكان وأوقفت المشتبه فيه وهو  شخص يبلغ من العمر 34 سنة و يعمل في مجال البناء، وذلك للاشتباه في تورطه في محاولة السطو على وكالة لتحويل الأموال باستعمال التهديد بالسلاح الأبيض.

وكان المشتبه فيه قد اقتحم وكالة لتحويل الأموال بحي الوحدة بالعيون بغرض السرقة مستعملا سكينا وأداة حديدية، وهو ما دفع المستخدمة إلى إقفال الباب الخارجي للوكالة وتشغيل جرس الإنذار، الأمر الذي اضطر معه المشتبه فيه إلى إحداث ثقب بالسور الجانبي للوكالة بهدف تسهيل عملية الفرار.

وقد أسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة عن توقيف المشتبه فيه الذي كان محاصرا بعدد كبير من المواطنين، كما تم حجز السكين والأداة الحديدية المستخدمة في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وإلى ذلك تم إيداع المشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد