سامسونغ تبيع 200 ألف نسخة من غالاكسي S6 في ظرف 10 أيام من طرحه بالسوق

0

زنقة 20 . وكالات

تمكنت العملاقة الكورية “سامسونج” من بيع 200 ألف هاتف ذكى من طراز جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فى كوريا الجنوبية، بعد 10 أيام فقط من طرحهما فى الأسواق، وفقًا لتقارير نشرتها وسائل إعلامية كورية كما جاءت على موقع “korea herald”.

مبيعات الهاتفين تفوق التوقعات على الرغم من أن التوقعات كانت تشير فى وقت سابق إلى بيع ما لا يقل عن 300 ألف وحدة من الهاتفين الذكيين، إلا أنّ التقارير أشارت إلى أن “سامسونج” سعيدة بهذه المبيعات فى سوق مشبعة مثل السوق الكورية، حيث طرحت الشركة هاتفى جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج فى الأسواق العالمية يوم 10 أبريل الجارى وشهدت العديد من المتاجر حول العالم إقبالاً كبيرًا على اقتناء أحد الهاتفين الذكيين الرائدين.

توقعات “سامسونج” فى الفترة المقبلة بعد أن توقّع محللون بيع ما لا يقل عن 50 مليون وحدة من جلاكسى S6 وجلاكسى S6 إيدج، خرج أحد المسئولين التنفيذيين فى “سامسونج” ليؤكد للإعلام أن شركته تتوقّع بيع حوالى 70 مليون وحدة قبل نهاية العام الجارى، وذلك بفضل المبيعات المثيرة للإعجاب التى حققها جلاكسى S6 إيدج.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد