موجة حر شديدة تجتاح المغرب الخميس والجمعة المقبلين

0

زنقة 20 | الرباط

أفادت المديرية العامة للأرصاد الجوية بأنه من المرتقب أن يشهد عدد من عمالات وأقاليم المملكة موجة حر تتراوح درجاتها ما بين 38 -46 درجة، يومي الخميس والجمعة المقبلين.

وأوضحت المديرية في نشرة خاصة، أن درجة الحرارة ستتراوح ما بين 40 و43 بكل من تارودانت، طاكا، وأسا زاك، فيما ستتراوح درجة الحرارة ما بين 38و41 بكل من تاونات، مولاي يعقوب، سيدي قاسم، الخميسات، خريبكة، بني ملال، الفقيه بن صالح، سمارة، مراكش، الرحامنة، قلعة السراغنة.

كما ستعرف عمالات وأقاليم سيدي قاسم، سيدي سليمان، العرائش والقنيطرة ارتفاعا لدرجة الحرارة يوم الجمعة المقبل، والتي ستتراوح بين 43 و46 درجة.

فيما ستتراوح درجة الحرارة ما بين 43 و40 بكل من شفساون، وزان، تاونات، مولاي يعقوب، فاس، الحاجب، مكناس، الخميسات، خريبكة، بني ملال، بن سليمان، سطات، رحامنة، قلعة السراغنة،مراكش وتارودانت.

كما ستعرف كل من صفرو، خنيفرة، أزيلال، برشيد، زاكورة، العرائش، القنيطرة، الصخيرات، تمارة وسلا، ارتفاع لدرجة الحرارة ستتراوح ما بين 38 و40 درجة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد