استقالة جماعية لمكتب الرجاء البيضاوي بعد موسم مخيب

0

زنقة 20 . متابعة

أعلن مجلس إدارة نادي الرجاء استقالته الجماعية نهاية الموسم الحالي وإجراء انتخابات قريبة مقبلة.

ونشر النادي بيانا عبر صفحته على “فيسبوك”، جاء كالآتي:

“عقد المكتب المديري لنادي الرجاء الرياضي اجتماعا مساء اليوم لتدارس وضعية النادي الحالية وتقييم حصيلته من تاريخ الجمع العام المنعقد في 28 أكتوبر 2021 إلى غاية يومه.

وبعد تبادل وجهات النظر بين أعضاء المكتب المديري وتدارس تداعيات الوضعية الاستثنائية الحالية التي يعيشها النادي وأخدا بعين الاعتبار المصلحة العليا للفريق، قرار المكتب المديري تقديم استقالته الجماعية نهاية الموسم الرياضي الحالي والعودة لعقد جمع عام انتخابي”.

ويعيش النادي حالة غير مستقرة بعدما فرضت لجنة الانضباط التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبات ضده عقب الأحداث التي شهدتها مباراة الفريق أمام الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقررت لجنة الانضباط فرض عقوبة على الرجاء بمباراتين بدون جماهير لمباراتهم المقبلة في مسابقات الاتحاد الإفريقي، فضلا عن غرامة قدرها 24 ألف دولار أمريكي، لاستخدام الدخان والقنابل والليزر ورمي الزجاجات ؛ بالإضافة إلى غرامة قدرها 20 ألف دولار لفشل النادي في توفير التدابير الأمنية اللازمة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد