اعتقال أزيد من 30 مشاغباً متورطين في أعمال عنف خلال مباراة الرجاء واد زم

زنقة 20 ا خريبكة

علم موقع Rue20، أن مصالح الأمن بمدينة خريبكة تمكنت من توقيف أزيد من 30 شخصا يشتبه تورطهم في أعمال الشغب والعنف التي اندلعت بعد المباراة التي جمعت فريق سريع وادي زم والرجاء الرياضي، نهاية الأسبوع المنصرم، برسم الدورة 24 من البطولة الاحترافية، بملعب الفوسفاط.

وشهدت نهاية مباراة الرجاء الرياضي وسريع واد زم، لحساب الجولة الـ24 من البطولة الاحترافية، أحداث لارياضية حيث تم تكسير السيارات بالشوارع وإلحقا أضرار بالمحلات وخلق حالة من الرعب في نفوس السكان.

يذكر أن مباراة الرجاء وسريع واد زم انتهت لمصلحة الأخير بهدف نظيف ليصعب مأمورية الفريق “الأخضر” في ظل منافسته على درع البطولة.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    لابد من إعادة النظر و عاجلا في السياسة التدبيرية فكرة القدم ،لقد أصبحت سما اجتماعيا ،و ليست رياضة ،بزنس و كذب و زواق إعلامي و أموال دون حسيب و لا رقيب ،و تسميم إعلامي و النتيجة هو ما نراه من مظاهر مقرفة و مذلة بالمجتمع المغربي ،هذه الأجهزة فشلت في جعل هذه الرياضة، رياضة بل جعلت منها سما اجتماعيا يدمر الشباب، تماما كما المؤثرات العقلية، كفى من هذا العبث ،و ليتكلف اناس آخرون يعطون للرياضة بعدها التربوي قبل كل شيء

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد