رئيس شبيبة الأحرار: الحزب يدعم الشباب للتواجد في مراكز المسؤولية

0

زنقة20ا سلا

قال لحسن السعدي رئيس الفيديرالية الوطنية التجمعة لحزب الأحرار، أن المؤتمر الجهوي للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة هو موعد تنظيمي جد هام يؤكد أن حزب التجمع الوطني للأحرار أنه منسجم مع قناعاته ووفي للالتزاماته.

وأضاف في تصريح لموقع Rue20، على هامش انعقاد أشغال المؤتمر الجهوب للحزب بجهة الرباط سلا القنيطرة، أن الحزب وعد المغاربة قبل انتخابات 8 شتنبر الماضية بوعدين أساسيين أولهما تغيير مفهوم السياسة وإخراجها من ذلك الفعل الموسمي الذي يفعل فقط في الإنتخابات بل لابد للفعل السياسي والتنظيمي أن يستمر، واليوم فرصة للتواصل مع المناضلين بما فيهم الشباب الذين لديهم مكانة داخل الحزب.

وأكد السعدي أن الشباب اليوم حاضر بقوة داخل البرلمان حيث أن ستة أعضاء من المكتب الوطني للشبيبة التجمعية نالوا الثقة بمجلس النواب ولدينا شباب في مختلف مراكز القرار وهذه رسالة كلنا نحملها قبل الإنتخابات عبر دعم الشباب.

وأوضح السعدي أن الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية منذ تأسيسها سنة 2017 على تأطير عدد كبير من الشباب المغربي في مختلف جهات المغرب وأقاليمه، وعلى إقناع أكثر من 100 ألف شابة وشاب لولوج للعمل السياسي، والمساهمة في التغيير من داخل المؤسسات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد