سلطات سلا تعثر على أعمال سحر داخل سوق الصالحين قبل التدشين الملكي

0

زنقة20ا سلا

كشف مصدر محلي بمدينة بسلا، أن ممثلي السلطة المحلية بمقاطعة تابريكت عثروا، يوم أمس، على أعمال السحر والشعوذة بمرافق سوق الصالحين المزمع تدشينه من طرف الملك محمد السادس خلال الأيام المقبلة، والذي أُلغي تدشينه الثلاثاء الماضي في آخر لحظات.

وأوضح المصدر، أن رجال السلطة وخلال قيامهم بعملية تفتيش روتينية عثروا على طلاسم سحر، “حْجبَاتْ”، مثبتة بعدد من المرافق والمحلات بالسوق المذكور، الأمر الذي شكل صدمة للجميع، مشيرا إلى أنه تم إزالة تلك الطلاسم والتعويذات فور العثور عليها.

يذكر أن مصالح عمالة سلا استدعت من جديد، صباح اليوم الجمعة، أعضاء مجلس المدينة وكافة المستشارين بالمقاطعات من أجل إجراء اختبار كورونا “PCR”، استعداد لاستقبال الملك محمد السادس لتدشين سوق الصالحين، والذي تم إلغاء تدشينه في آخر لحظة الثلاثاء الماضي.

أوضح مصدر محلي، أن مقر الفندقية بسلا شهد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم توافد عددا من المنتخبين قصد إجراء فحص كورونا، فيما تعمل وحدة متنقلة من الأطباء على إجراء الفحص للتجار بمرافق سوق الصالحين.

وكان تجار سوق الصالحين والمواطنين بمدينة سلا، قد تفاجئوا بتأجيل الزيارة الملكية في آخر اللحظات والتي كان سيقوم بها الملك محمد السادس للمدينة لتدشين سوق الصالحين.

وذكر مصدر محلي، أن عملية التأجيل جاءت في آخر لحظة من عملية التدشين بعد تنظيم جميع الترتيبات التي وصلت إلى نسبة 99 في المئة، حيث تم تجهيز فضاء السوق ووضع أخر الترتيبات الأمنية لاستقبال الملك.

وترجح مصادر محلية، أن يكون سبب التأجيل غضبة ملكية بعد رصد مجموعة من الإختلالات أبرزها التلاعب بلوائح المستفيدين من التجار وعدم إنشاء مرآب تحت أرضي وفق ماقدم للملك أثناء تقديم المشروع.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد