انتهى الكلام.. الكاف يتمسك بإقامة نهائي أبطال أفريقيا بالمغرب ويرفض طلب مصر

زنقة 20 . الرباط

تمسك الاتحاد الإفريقى لكرة القدم “كاف”، بإقامة المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2021 – 2022، في المغرب، رغم الطلب الذى تقدم به الاتحاد المصري لكرة القدم، لاستضافة المباراة.

وأصدر الكاف بيانا رسميا اليوم الخميس، قال فيه:”تلقى الكاف رسالة من وزارة الشباب والرياضة المصرية تشير إلى طلب الاتحاد المصري لكرة القدم والأهلي لاستضافة نهائي دورى أبطال أفريقيا.

وأضاف قائلا:”يقدّر الكاف ويفهم تمامًا الشكاوى والمخاوف التي أثارها نادي الأهلي والاتحاد المصري لكرة القدم ويلتزم بمبادئ الإنصاف والعدالة والمساواة بين جميع الأندية والاتحادات الأعضاء، ومع ذلك ، كان الكاف ملزمًا بالالتزام بالقرار الذي اتخذته قيادة الاتحاد السابقة في يوليوز 2019 وتنفيذه ، وهو أن نهائي دوري أبطال أفريقيا، سيكون نهائيًا ذهابًا واحدًا بدلاً من النهائي المعتاد ذهابًا وإيابًا ذهابًا وإيابًا.

وكان المغرب والسنغال هما البلدان الوحيدان اللذان استوفيا معايير عرض البلد المضيف ، بعد أن طلب الكاف من الاتحادات الأعضاء البالغ عددها 54 تقديم عروض لاستضافة نهائي دوري الأبطال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد