فضيحة العمران.. “حمار” يستفيد من بقعة أرضية في مشروع صرفت عليه 11 مليار بسلا (ربورطاج)

0

زنقة 20 | سلا

في فضيحة جديد لشركة العمران بمدينة سلا فجر مواطنون لحقهم حيف في عملية الاستفادة من مشروع إعادة هيكلة “حي النور” بمنطقة حي سيدي موسى، حيث خصصت للمشروع مبلغ إجمالي حوالي 11 مليار سنتيم.

وجاء في تصريحات متفرقة لعدد من المواطنين لموقع Rue20, أن شركة العمران أخلت بواجبتها في استكمال عملية الهيكلة، حيث لازال العشرات من المستهدفين من عملية الهيكلة لم يتم إعاد إيوائهم بالمنازل التي كانت مخصصة لهم، فمنهم من استفاد ومنهم من يتنظر حلا جذريا لإعادة إسكانهم بنفس المنطقة وفق الوعود التي أطلقها شركة العمران، علما أن البقع المستفيد منها لا تتجاوز مساحتها سوى 40 مترا في حين أن بعض الأسر يتعدى عدد أفرادها 10 فما فوق.

وفي تصريح صادم أكد أحد المتضررين من العملية، أن من الكوارث التي شهدتها عملية إعادة الهيكلة هي استفادة “حمار” كان يفق بأحد الأماكن بالمنطقة من بقعة استغل صاحبه التخبط في عملية توزيع البقع  التي أشرف عليها بعض رجال السلطة، متهمين شركة العمران بعدم ضبط عدد المستفيدين.

وطالب المتضررون من السلطات بفتح تحقيق شفاف في عملية التوزيع التي شابتها خروقات واختلالات مكنت بعض الغرباء من الاستفادة من البقع بدون وجه حق.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد