وحيد: أنا المدرب الوحيد في العالم الذي أهل 4 منتخبات إلى المونديال و مستعد لأي شيئ

زنقة 20 | الرباط

يتواجد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم وحيد خليلودزيتش حاليا بالمغرب.

وحيد صرح لراديو بوسني ، أنه لن يتحدث عن أخبار إبعاده من تدريب المنتخب المغربي ، قائلاً : “لن أتحدث عنها بعد الآن. هكذا يكون الأمر عندما تكون مدربًا ، فأنت تتعرض باستمرار لضغوط يصعب على البعض تحملها ، لكنني على استعداد أن يحدث أي شيء”.

و أضاف وحيد في تصريح لراديو reprezentacija البوسني : “من المؤسف أن الحديث عن هذا أكثر من الحديث عن النجاح. وأنا المدرب الوحيد الذي تأهل إلى كأس العالم مع أربعة منتخبات وطنية مختلفة حتى الآن”.

الناخب الوطني ذكر أنه طالما تلقى عروضا من عدة منتخبات و أندية.

و لازال الجمهور المغربي ينتظر ما سيتمخض عنه اللقاء المرتقب بين المدرب الوطني ورئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم حول التهيئ لمونديال قطر.

و لعل أبرز نقاط هذا الإجتماع الحاسم، هو عودة بقية لاعبي المنتخب الوطني المغربي على رأسهم حكيم زياش، نصير مزراوي و أمين حاريث.

قد يعجبك ايضا
  1. عبدالمغيث يقول

    وانت الوحيد الذي يقال بعد التأهيل اربع مرات. لايكفي الكفاءة فقط بل الاحترام و التسامح و حسن الخلق.

  2. مواطن يقول

    اذا كنت مستعد لأي شيء فبادر لتقديم اعتدار رسمي و أمام وسائل الإعلام بخصوص ما صدر عنك من كلام غير لائق في حق الجمهور المغربي و من على أرضية مركب محمد الخامس بكل ما يمثله هذا الإسم من رمزية وطنية بالنسبة للمغاربة.
    اما كوريا فذلك شأنك مع ذوي الإختصاص

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد