يشتبه تورطه في “جريمة الداخلة” الغامضة.. الأمن يعتقل قاتلاً متسلسلاً انتحل صفة مواطن تركي

0

زنقة 20 | علي التومي

علم موقع Rue20 الإلكتروني، أن المصالح الأمنية بالداخلة تمكنت من فك لغز مقتل عشريني عشية يوم عيد الفطر بشارع باحنيني وسط الداخلة.

وقالت مصادر عليمة، أن أمن الداخلة أوقف المشتبه فيه أخيرا وفي ظرف وجيز، حيث كان مختفيا عن الأنظار بمكان ما بالحي الصناعي للمدينة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني قام بصباغة شهره للتمويه من كونه من جنسية تركية، كما رجحت إرتباطه بواقعة مقتل التاجر الصحراوي ” لحبيب ولد آغريشي” التي لازالت قضيته الغامضة قيد البحث والتحقيق الأمني.

وتداولت مصادر محلية ايضا بالداخلة، أن جريمة القتل التي وقعت يوم عيد الفطر بالداخلة راح ضحيتها شخص تجمعه علاقة مصاهرة مع “التاجر يوسف العطاوي”، هذا الأخير الذي وجد قبل أشهر مقتولا بإحدى شواطىء الداخلة في الوقت الذي إختفى فيه زميله التاجر والصراف الصحراوي لحبيب ولد اغريشي.

وتعول كثيرا ساكنة الداخلة وأهالي الضحايا والمفقودين على المجهودات الأمنية القائمة والمتواصلة لإنهاء هذه الجرائم التي هزت الرأي العام المحلي منذ إختفاء الصراف لحبيب اغريشي، وفك لغز “مسلسل القتل” البشع الذي لم يسبق لمدينة الداخلة أن شهدت له مثيل.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد