بنخلدون تلتقي الشوباني على إنفراد داخل مكتبه لأزيد من ساعة ونصف وبنكيران يُطالبهما بالإسراع بالزواج

زنقة 20 . الرباط

بعد قطيعة دامت أكثر من شهر عادت الوزيرة المنتدبة لدى وزير التعليم العالي سمية بنخلدون إلى زيارة مقر الوزارة المكلفة بالعلاقة مع البرلمان والمجتمع المدني حيث مكثت في مكتب الحبيب الشوباني المتقدم لخطبتها زهاء ساعة ونصف على انفراد.

ورجحت يومية “الأحداث المغربية”، التي أوردت الخبر، أن يكون اللقاء الذي عقده الوزيران (الخطيبان) جاء على لقاء سابق عقد على هامش اجتماع الأمانة العامة أول أمس وضم كلا من ابن كيران والخطيبان، وهو اللقاء الذي حضره أيضا وزير العدل والحريات المصطفى الرميد ووزير الخارجية السابق سعد الدين العثماني،حيث ألزم ابن كيران الأمين العام للعدالة والتنمية كلا الخطيبين بإيجاد مخرج سريع للأزمة التي وقع فيها الحزب والحكومة بسبب قصة حبهما.

وأكدت اليومية، أن عبد الاله ابن كيران والرميد والعثماني أكدوا لسمية والحبيب على ضرورة الاسراع بالزواج.

ويأتي هذا اللقاء بعد اجتماع الأمانة العامة الذي صرح فيه ابن كيران بأن قصة حب الوزيرين أتعبته كما أنهكه سفره إلى كوريا الجنوبية، معتبرا أن الحبيب وسمية لم يستشيراه في بداية علاقتهما ، وعليهما أن يتحملا مسؤوليتهما كاملة غير منقوصة.

قد يعجبك ايضا
  1. ابو محمد يقول

    وكان الشيطان ثالثهما

  2. najib يقول

    وااااا سي وزير العدل والحريات !!!!! ما حكم العلاقات خارج اطار الزواج ؟

  3. chanceux payés pour temps personnel يقول

    بنخلدون تلتقي الشوباني على إنفراد داخل مكتبه لأزيد من ساعة ونصف
    surement pendant ce temps ca parle amour et mariage ….alors qu’ils sont payés pour travailler…mais surement il y a des heures et des heures dans les bureau payées pour parler les affaires personnelles……
    chanceux, ils sont des responsables dans un pays qui s’appelle le maroc!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد