بركات أحيزون.. ارتفاع عدد “الرياضيين الحراكة” الفارين في بطولة العدو الريفي بسلوفاكيا

0

زنقة 20 ا الرباط

ارتفع عدد التلاميذ المختفين من الوفد المغربي المشارك في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، التي جرت بسلوفاكيا، إلى ثمانية عناصر، بعد اختفاء عنصرين آخرين قُبيل رحلة العودة إلى الوطن، يوم الجمعة الماضي.

وأوضح مسؤول بالوزارة في تصريح صحفي، أن المكلفين بالوفد المغربي المشارك في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، التي جرتب براتيسلافا، تفاجأوا باختفاء عنصرين من المنتخب المغربي دقائق قليلة قبل مغادرة الفندق نحو المطار للعودة إلى الوطن.

وأوضح المصدر ذاته أن المؤطرين اللذين كانا منشغلين لحظة الاختفاء بترتيب رحلة العودة، سارعا إلى البحث عن هذين العنصرين اللذين غادرا من البوابة الخلفية، حيث قاما بتفتيش محيط الفندق، كما قصدا محطة القطار القريبة دون أن يجدا لهما أثرا.

وتابع أن المؤطرين اضطرا للعودة إلى الفندق لاستكمال إجراءات الرجوع للحاق بموعد الطائرة، حيث قاما بإبلاغ الشرطة المحلية والسلطات الدبلوماسية المغربية بهذا الحادث.

وينضاف التلميذان المختفيان إلى ستة آخرين اختفوا من فندق الإقامة، وهم جميعا قاصرون، ولا يتوفرون على جوازات سفر، وفق ما أكده المصدر ذاته.

وتمكن المنتخب المغربي المشارك في بطولة العالم المدرسية للعدو الريفي، التي شهدت مشاركة 15 دولة من مختلف القارات، من الحصول على المراتب الأولى وصعود منصة التتويج في ست مناسبات، وذلك بعد إحرازه 6 ميداليات من أصل 24 ميدالية، و3 كؤوس من أصل 12 كأسا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد