دولة تبون المفلسة تحشد متظاهرين أمام مقر الفيفا لإعادة مباراة الكاميرون (صور وفيديو)

0

زنقة 20 | متابعة

حتشدت أعداد غفيرة من الجماهير الجزائرية أمام مقر الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” في مدينة زيورخ بسويسرا، اليوم الأربعاء للمطالبة بإعادة لقاء الجزائر والكاميرون الذي أقيم يوم 29 مارس الماضي، ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من تصفيات إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وذكرت صحيفة “الهداف” الجزائرية، أن أعداد غفيرة من الجماهير الجزائرية احتشدت أمام مقر الفيفا، اليوم، الأربعاء، للمطالبة بإعادة لقاء الكاميرون.

و نفى الاتحاد الجزائري لكرة القدم أمس الثلاثاء، رفض الاتحاد الدولي (الفيفا) تظلمه حول مباراة إياب المرحلة الحاسمة المؤهلة لكأس العالم 2022 أمام الكاميرون.

وتقدمت الجزائر باحتجاج بداعي التعرض لظلم تحكيمي أمام الكاميرون، وذكرت تقارير محلية أنها كانت ترغب في إعادة المباراة بعدما أخفقت في بلوغ النهائيات، لكن الفيفا قرر تغريم الجزائر ثلاثة آلاف فرنك بسبب إلقاء الجماهير أجساما وإشعال الألعاب النارية خلال المباراة التي أقيمت في البليدة في مارس الماضي.

وقال الاتحاد الجزائري في بيان عبر حسابه على “تويتر”: العقوبة المالية صحيحة وعلمنا بها منذ أكثر من أسبوع، لكن الفيفا لم يفصل بعد في الشكوى التي تقدمنا بها بشأن هذه المباراة. المخالفة الانضباطية تخص أحداثا وقعت أثناء مباراة الجزائر والكاميرون. نحن نعترف بهذه الأخطاء ونتمنى أن لا تتكرر ولا نرى مثل هذه التصرفات في ملاعبنا. لكن طلبنا الأساسي لم يفصل فيه بعد والملف لا يزال لدى لجنة التحكيم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد