عمدة الدار البيضاء “ترفض” نشر الصفقات للعموم

زنقة 20 ا الدارالبيضاء

انتقد عدد من المواطنين وأصحاب المقاولات رفض عمدة الدارالبيضاء، نبيلة ارميلي، إصدار توجيهات للقائمين على الموقع الإلكتروني الرسمي التابع للجماعة لنشر الصفقات التي تطرحها الجماعة في مختلف المجالات.

وعبر عدد من المواطنين عن استياءهم من تكتم المجلس الجماعي عن الصفقات سواء الصغيرة لـ”بوند كومند” والمتوسطة التي تصل قيمتها ل20 مليون سنتيم، حيث تروج أخبار أن عددا من الأشخاص المقربين من أعضاء المكتب استفادوا من “صفقات صغيرة” كمكافئة عن مسانتهم لهم في الانتخابات الأخيرة.

ولم يعرف إلى حدود الساعة حجم الصفقات التي طرحها المجلس الجماعي لمدينة الدارالبيضاء على شكل طلبات عروض، وما الغاية من إخفاءها وعدم نشرها  على موقع الجماعة على غرار ما قامت به العديد من المجالس في إطار الشفاشية وضمان التنافسية في الصفقات.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    ما هذه الضبابية يا عمدة أكبر مدينة في المغرب ،ليس هكذا تدبر قضايا و شؤون مجالس المدن و الهيءات المنتخبة و الشأن العام بصفة عامة ، الكثير يظن أن التدبير النسائي يكون داءما حريصا على الشفافية و النزاهة ،فلا تدعي هذا الانطباع يتغير لدى عموم المواطنين،
    و من جهة ثانية ع،عل سلطات الوصاية القيام بدورها الرقابي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد