“بان كيمون” للمغرب : رفع شارة النصر لم تتم في تندوف ولا علاقة لي بـ”علم البوليساريو”

زنقة 20 . الرباط

قال المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة “ستيفان دوغريك” إن الصورة التي التقطت لـ”كيمون” وهو يرفع “شارة النصر” لم تلتقط له في مخيمات تيندوف كما قيل، ” بل التقطت عندما تم استقباله من طرف أعضاء في بعثة الأمم المتحدة،وآخرين كانوا يتواجدون في المطار حيث حياهم بطريقته الخاصة”.

و فيما يخص تحية “كيمون” لـ”علم البوليساريو” أضاف “دوغاريك” في مؤتمر صحفي بمقر المنظمة الدولية في نيويورك اليوم الخميس أن بعثة الأمم المتحدة بالصحراء “المينورسو” لا علاقة لها بالـ”علم” معتبراً أن الأمين العام للأمم المتحدة وهو في طريقه لتفقد عمل البعثة الأممية في منطقة “بير لحلو” العازلة،صادف وجود خيمة في طريقه،وخارجها ينتصب “علم” الجبهة.

المتحدث باسم “بان كيمون” أشار إلى أن الأمم المتحدة تضع آخر اللمسات على تقريرها المقبل حول الصحراء والذي سيتطرق في جانب منه إلى عمل بعثة الأمم المتحدة إلى الصحراء “المينورسو”،مؤكداً أن طاقم البعثة الأممية الموجود حالياً بالصحراء يقوم بعمله رغم النقص الحاصل في عدد موظفيه بعد قرار المغرب رحيلهم.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد