والي الدارالبيضاء يتدخل في فضيحة كازا إيفنت والعمدة تعلن عن بيع تذاكر الرجاء والوداد على الإنترنت

1

زنقة 20 | الرباط

علم موقع Rue20 ، أن والي الدارالبيضاء سعيد احميدوش تدخل شخصياً في فضيحة شركة “كازاإيفنت”، التي قررت بيع تذاكر مبارتي الرجاء والوداد ، أمام الأهلي المصري وشباب بلوزداد، لحساب إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ، في المحلات التجارية عوض الإنترنت.

و تسبب قرار الشركة ببيع التذاكر في نقاط بيع محددة، وليس عبر الأنترنت، في احتشاد أعداد كبيرة من الجماهير، في طوابير طويلة منذ الفجر، أمام أبواب المحلات المخصصة لبيع التذاكر التي لم تفتح أبوابها خوفا من تداعيات الازدحام.

و ذكرت مصادرنا، أن الوالي تدخل لإرغام الشركة على طرح التذاكر على الإنترنت ، عوض الفوضى التي عمت شوارع الدارالبيضاء للحصول على تذكرة من محلات البقالة.

الشركة التي يترأسها محمد الجواهري، كانت قد خفضت عدد تذاكر مباراة الرجاء و الاهلي من 45 ألف إلى 35 ألف قبل أن تتراجع عن ذلك.

نبيلة الرميلي عمدة الدار البيضاء ، أكدت من جهتها اليوم على أن تذاكر لقاءات نهاية الأسبوع برسم إياب ربع نهائي عصبة الأبطال ستباع كما العادة على الانترنت.

الخبر أكده الناطق الرسمي باسم فريق الرجاء عبد الاله الابراهيمي.

نادي الرجاء الرياضي، كان قد عبر في بيان رسمي، رفضه القاطع لتخفيض عدد تذاكر مباراته أمام الأهلي، و أصر على بيعها للجماهير عبر الإنترنت من أجل تجنب عودة السوق السوداء لمبارياته، وتمكين جماهير وأنصار النادي، سواء في مدينة الدار البيضاء أو خارجها من الحصول عليها في ظروف مريحة.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد