لجنة مونديال قطر تطلب لائحة أسود الأطلس و آخر أجل 16 نونبر

0

زنقة 20 . الرباط

طلبت اللجنة المنظمة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر من الجامعة الملكية لكرة القدم، أن تتضمن القائمة المبدئية للمنتخب المشاركة في المونديال أسماء 35 لاعبا باللغة الإنجليزية، وحسب الاسم المسجل في جواز السفر، اسم الشهرة، رقم جواز السفر، تاريخ الميلاد ومكان الولادة، الطول والوزن، الرقم على القميص، نبذة عن ظهورهم الأول مع أول ناد، ومعلومات متكاملة (الأندية التي لعبوا فيها، عدد المباريات، الأهداف المحلية والدولية، صناعة الأهداف، والبطاقات الملونة).

وسيكون آخر موعد لتقديم القائمة الأولية قبل 30 يوما من أول مباراة لأسود الأطلس في مونديال 2022، فيما سيكون آخر موعد لرفع القائمة النهائية، المكونة من 23 لاعبا من بينهم ثلاثة حراس مرمى، لجميع المنتخبات قبل انطلاق كأس العالم بخمسة أيام في 16 نونبر المقبل، على أن تطلق أنديتهم بشكل إجباري سراحهم في 13 من الشهر ذاته.

وأوضح الاتحاد الدولي «فيفا» أنه لا يمكن استبدال لاعب مدرج في القائمة النهائية، إلا في حال حدوث إصابة خطيرة أو مرض، على أن يحدث ذلك قبل 24 ساعة من موعد انطلاق أول مباراة.

كما نصت تعليمات «فيفا» على أن اللاعبين المبعدين من القائمة الأولية لن يتم التعامل معهم على أنهم أعضاء في الوفد الرسمي في حال قررت الاتحادات المشاركة الإبقاء عليهم كنوع من التكريم، حيث سيتم احتسابهم على أنهم ضمن العدد الزائد ويتكفل الاتحاد الأهلي بكامل نفقاتهم.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد