تزوير أختام الدولة يقود إلى اعتقال رئيس جماعة بكلميم

0

زنقة 20 . العيون

علم موقع Rue20 الإلكتروني لدى مصدر خاص بان بطل تزوير شهادات رخص البناء بمدينة العيون هو منتخب صحراوي سابق وكان يراس احدى الجماعات القروية بكلميم في وقت سابق.

في ذات السياق؛ رجح مصدر موثوق بان واقعة اعتقال الخمسيني الذي تمت الاطاحة به من قبل الشرطة القضائية بالعيون امس الخميس متلبسا بوثائق مزورة واختام للدولة مزيفة هو رئيس سابق لجماعة الشاطىء الأبيض بكلميم.

واضاف ذات المصدر بان الموقوف والذي يوجد رهن التحقيقات الامنية لدى النيابة العامة كان منتخبا سابقا ومعروفا بالاوساط الشعبية بكلميم وكان ايضا ينتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.

هذا ومن المتوقع وفق المصدر نفسه، ان تطيح التحقيقات الجارية مع المعتقل المذكور بعصابة تضم أسماء معروفة بالوسط الصحراوي وسبق لها ان تورطت في قضايا ممماثلة  إلا انها ظلت خارج المحاسبة القانونية حتى االحظة.

وجرى توقيف المشتبه فيه متلبسا بحيازة حقيبة تضم بداخلها 46 ختما مزورا يحمل اختاما خاصة بمؤسسات قضائية وإدارات عمومية وطنية وأجنبية بمافيها اختام موريتانية، فضلا عن 14 رخصة مزورة للبناء.

وقد أسفر التفتيش المنجز بداخل سيارة يستغلها المشتبه فيه عن حجز مجموعة من الوثائق المزورة الإضافية، من بينها تصاميم طوبوغرافية ورخص للبناء، علاوة على شهادات تفيد الاستفادة من بقع أرضية ووثائق تتعلق بإنشاء مقاولات.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد