مباريات اليوم

نيوزيلندا نيوزيلندا
3-1
مصر مصر
00:00
الأرجنتين الأرجنتين
0-2
النمسا النمسا
00:00
فرنسا فرنسا
vs
العراق العراق
00:00
النرويج النرويج
2-3
السنغال السنغال
01:00
الأردن الأردن
vs
الجزائر الجزائر
04:00
البرتغال البرتغال
vs
أوزبكستان أوزبكستان
18:00
إنجلترا إنجلترا
21:00
غانا غانا
21:00
بنما بنما
vs
كرواتيا كرواتيا
00:00
كولومبيا كولومبيا
vs
جمهورية الكونغو الديمقراطية جمهورية الكونغو الديمقراطية
03:00

المغرب يعلن عودة كاملة للعلاقات الثنائية مع إسبانيا عشية زيارة ألباريس للرباط

زنقة 20. الرباط

أفاد بلاغ للديوان الملكي أن الملك محمد السادس أجرى اليوم، محادثات هاتفية مع رئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز.

خلال هذه المحادثات، جدد الملك التعبير عن تقديره الكبير لمضمون الرسالة التي وجهها إليه، في 14 مارس، رئيس الحكومة الإسبانية.

هذه الرسالة تنسجم وروح خطاب الملك محمد السادس، في 20 غشت 2021، وتستجيب لنداء جلالته ب ” تدشين مرحلة جديدة وغير مسبوقة، في العلاقات بين البلدين “.

وهكذا، فإن الشراكة بين البلدين أضحت تندرج في إطار مرحلة جديدة، قائمة على الاحترام المتبادل، والثقة المتبادلة، والتشاور الدائم والتعاون الصريح والصادق.

وفي هذا السياق، فإن مختلف الوزراء والمسؤولين في البلدين مدعوون إلى تفعيل أنشطة ملموسة في إطار خارطة طريق طموحة وتغطي جميع قطاعات الشراكة ، تشمل كل القضايا ذات الاهتمام المشترك.

الملك محمد السادس، وجه بهذه المناسبة دعوة لرئيس الحكومة الإسبانية بيدرو سانشيز للقيام بزيارة للمغرب في الأيام القليلة القادمة “.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد