رئيس الكونغو يرافق منتخب بلاده إلى المغرب لحضور مباراة الحسم (فيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

بمجرد انتهاء مباراة المغرب و الكونغو أمس الجمعة، في ذهاب الدور الحاسم من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 ، قام الرئيس الكونغولي فيليكس تشيسكيدي، بزيارة غرفة الملابس الخاصة بالمنتخب الكونغولي لتحفيزهم و دعمهم قبل مباراة الاياب في الدارالبيضاء.

و حسب الصحافة الكونغولية، فإن الرئيس خاطب اللاعبين بالقول : ” تحلوا بالشجاعة يا اولاد. لقد كنتم رائعين. هذا المنتخب -يعني المغرب- سهل لم أكن منبهرًا بأدائهم. لا داعي للذعر يا رفاق. ركزوا جيدا على الدفاع و سأكون معكم في المغرب وأعلم أننا سنتأهل”.

و فاجأ رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية ، المنتخب المغربي بزيارة غرفة تبديل الملابس وتهنئة لاعبي “أسود الأطلس” على الخروج بتعادل ثمين 1-1 من المباراة التي جمعت المنتخبين، الجمعة،في كينشاسا بجولة الذهاب من المرحلة النهائية لتصفيات أمم أفريقيا المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صوراً لرئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية الذي التقط صوراً تذكارية مع نجوم المنتخب يتقدمهم نجم باريس سان جيرمان أشرف حكيمي الذي بدوره أهداه قميصه.

ويلتقي المغرب مع الكونغو الديمقراطية في مباراة الإياب الثلاثاء المقبل في الدار البيضاء لتحديد هوية المنتخب المتأهل إلى المونديال.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد