شركة الصناعات الفضائية الإسرائيلية : يسعدنا أن نشارك أصدقائنا المغاربة خبرتنا و ابتكاراتنا

0

زنقة 20 ا الرباط

تعليقا على توقيع مذكرة التفاهم في قطاع صناعة الطيران بين وزارة الصناعة والتجارة المغربية و شركة الصناعات الفضائية الإسرائيلية IAI، قالت هذه الأخيرة “يسعدنا أن نتشارك مع أصدقائنا في المغرب لتوسيع الابتكار والتعاون في المنطقة”

وأضافت الشركة في تغريدة على صفحتها الرسمية بموقع تويتر، أن “الجمع بين القدرات المتقدمة للمغرب وخبرة IAI التكنولوجية أفضل الحلول للصناعةـ كتصنيع هياكل الطائرات والطباعة ثلاثية الأبعاد والبحث والتطوير بالإضافة إلى أشياء أخرى”.

يذكر أنه تم اليوم الأربعاء، توقيع مذكرة تفاهم في قطاع صناعة الطيران، خلال اللقاء الذي جمع رياض مزّور وزير الصناعة والتجارة برئيس مجلس إدارة شركة الصناعات الفضائية الإسرائيلية، عمير بيرتز Amir Peretz.

وتأتي هذه الشراكة تفعيلا للتصريح المشترك بين المغرب وإسرائيل الموقع بتاريخ 22 دجنبر 2020 بالرباط، والذي أعرب فيه البَلَدَان عن رغبتهما في تحفيز تعاون اقتصادي ثنائي فعال ومبتكر، ولا سيما في ميدانيِ الاستثمار والتكنولوجيا.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد