الفيفا تتابع “حالة الحرب” التي يعيشها المنتخب المغربي بالكونغو والمغاربة يطالبون بتدخل الحكومة

0

زنقة 20. الرباط

أفادت مصادر جريدة Rue20 من كينشاسا أن لاعبو المنتخب الوطني المغربي يعيشون حالة رعب حقيقية وسط حال فوضى تهدد حياتهم قبل مباراة الذهاب الحاسمة.

الجماهير الكونغولية تقتحم ملعب تداريب المنتخب المغربي وغياب تام للأمن (فيديو)

و تضيف مصادرنا أن رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، بمعية الطاقم الاداري و التقني واللاعبين، وجدوا إنفسهم محاصرين من قبل الجمهور داخل ملعب التداريب، في ظل غياب تام للعناصر الأممية، باستثناء بعض العناصر القليلة التي عجزت عن حماية لاعبي المنتخب الوطني المغربي.

و في إتصال الجريدة برئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أكد فوزي لقجع، أن الوفد المغربي يعيش وسط جو شبيه بحالة حرب، في ظل ظروف لا تسمح بلعب مباراة في كرة قدم مؤهلة لنهائيات كأس العالم.

و شدد لقجع على متن التصريح، بأن الفيفا تتابع ما يحدث، مشيراً إلى أن الظروف التي يقيم فيها المنتخب الوطني جد ممتازة، لكن الظروف المحيطة بالمباراة و التداريب شبيهة بحالة حرب.

الى ذلك، طالب المغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تدخل رئيس الحكومة لدى نظيره الكونغولي لتوفير الحماية للمنتخب الوطني الذي يمثل البلاد، وهو الأمر المتعارف عليه دولياً حين يتعلق الأمر بالفريق الوطني الممثل للراية الوطنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد