موسكو : شركة الطيران المغربية تواصل رحلاتها إلى روسيا رغم القيود

0

زنقة 20 | الرباط

قالت  وزارة النقل الروسية في بيان اليوم الخميس ، أنه “على الرغم من القيود التي تفرضها عدد من الدول الأجنبية على استخدام مجالها الجوي، تواصل ​الخطوط الجوية الروسية​ النقل الجوي الدولي، حيث تقوم ست شركات طيران روسية برحلات جوية إلى أذربيجان وأرمينيا وبيلا​روسيا​، قيرغيزستان، والإمارات العربية المتحدة وطاجيكستان و​تركيا​ وأوزبكستان بمعدل إجمالي يبلغ حوالي 250 رحلة في الأسبوع”.

وأوضحت النقل الروسية: “إلى ذلك، تقوم 29 شركة طيران من الجزائر وأرمينيا والبحرين و​بيلاروس​ وفنزويلا وإسرائيل والهند والعراق وكازاخستان وقطر وقرغيزستان والمغرب ومنغوليا والإمارات العربية المتحدة وصربيا و​سوريا​ وطاجيكستان وتركمانستان وتركيا رحلات إلى روسيا وأوزبكستان”.

وكانت رئيسة ​المفوضية الأوروبية​، أورسولا فون دير لايين، أعلنت في وقتٍ سابق، أن “المفوضية قررت إغلاق ​المجال الجوي​ الأوروبي أمام الطائرات وشركات الطيران الروسية”، على خلفية العملية العسكرية الروسية في ​أوكرانيا​.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد