المعارضة في مجلس تحناوت تطالب بالتحقيق مع الرئيس في خروقات بالجملة

0

زنقة 20 | محمد المفرك

راسل أعضاء المعارضة بالمجلس الجماعي لتحناوت اقليم الحوز عامل الإقليم يطالبونه بفتح تحقيق حول العديد من خروقات و تجاوزات رئيس المجلس الجماعي.

وأكد الاعضاء المشتكون ان الرئيس المذكور ارتكب خروقات تهم سوء تدبير مداخيل و سوء التصرف في مالية الجماعة مثل تسليم الرخص دون إحترام القانون و الأنظمة المعمول بها خصوصا في مجال التعمير و البناء إضافة إلى غياب الشفافية في تحصيل المداخيل الجبائية المستحقة للجماعة.

و اتهم الأعضاء المعارضون الرئيس بتدبير حظيرة السيارات و إستعمالها في غير أوقات العمل و خارج المدار الحضري للجماعة خلافا لدورية وزارة الداخلية و كذا سوء تدبير شراء الوقود و قطع الغيار و عدم إحترام الضوابط بخصوص أجور الأعوان العرضيين و عدم إحترام الضوابط القانونية المتعلقة بتشغيلهم إضافة إلى الإسراف في صرف التعويضات على التنقل بدون تبرير و منح التعويض لبعض أعضاء المكتب المسير دون إحترام الضوابط القانونية و إقحام الجماعة في دهاليز محاكمات لا صلة لها بها.

وأشار المتحدثون أن الرئيس المذكور منح جمعية رياضية مقربة منه دعما يبلغ 30 مليون سنتيم من أصل 40 مليون المخصصة لدعم الجمعيات بسبب دعمها للرئيس إنتخابيا إضافة إلى محاولته إستخلاص واجب الكراء من سكان الحي الإداري رغم أن الأرض تابعة للأملاك المخزنية.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد