سفارة بلجيكا بالمغرب تعلن عن تشديد الحراسة الأمنية تحسباً لأعمال إرهابية

زنقة 20 . الرباط

أعلن السفير البلجيكي لدى المغرب “فرانك كاروي” إن السفارة قررت تشديد الحراسة الأمنية على محيط البعثات الدبلوماسية البلجيكية بالمغرب تحسباً بأعمال إهرابية وذلك بتعليمات من الحكومة البلجيكية بعد الهجمات الدامية التي استهدفت العاصمة بروكسيل.

وأضاف السفير بالبلجيكي أن السفارة لم تكن تتوفر على سياسة أمنية حازمة أو خلية أزمة وهو ما عجل بتشديد الإجراءات الأمنية والتدقيق في هوية الأشخاص المترددين على السفارة.

هذا وفتحت السفارة عقب الاعتداءات الارهابية التي شهدتها بلجيكا، الثلاثاء، سجل للتعازي لمدة ثلاثة أيام ابتداء من يوم أمس الأربعاء في إقامة سفير بلجيكا بالرباط.

وأوضح بلاغ لسفارة بلجيكا أنه تم فتح سجل التعازي أيام الأربعاء (من الثانية إلى الرابعة بعد الزوال)، والخميس (من التاسعة صباحا إلى 12 زوالا ومن الثانية إلى الرابعة بعد الزوال)، والجمعة (من التاسعة صباحا إلى 12 زوالا) بمقر إقامة بلجيكا الكائن بـ28 شارع أحمد بلافريج في حي السويسي.

كما يمكن الولوج إلى سجل التعازي عبر الأنترنت على الموقع الالكتروني لسفارة بلجيكا بالنسبة للأشخاص الراغبين في توجيه رسائل تعزية.

جدير بالذكر أن موقع Rue20.Com كان سباقاً لنشر خبر تعزيز البعثات الدبلوماسية والمؤسسات الفندقية بالمغرب لإجرائاتها الأمنية تحسباً لتهديدات إخرابية محتملة.

إجراءات أمنية مشددة في الفنادق والبعثات الدبلوماسية بالرباط تحسباً لأعمال إرهابية

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد