أخنوش يطلق مسار التنمية لمواصلة دينامية الأحرار

0

زنقة20ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، في كلمته مباشرة بعد انتخابه، اليوم السبت، رئيسا لحزب “الأحرار” لولاية جديدة، أنه يشعر بثقل المسؤوية من جديد بمواصلة دينامية الأحرار مع كل التجمعيات والتجمعيين، معلنا في نفس الوقت “إطلاق مسار التنمية لأنه أمامنا أربع سنوات أخرى من العمل الجاد”.

ووجه أخنوش، في كلمته شكره لكل المؤتمرات والمؤتمرين شكره على الثقة التي وضعوها فيه لقيادة المرحلة المقبلة بعد النجاح الكبير والنتائج الإيجابية التي حققها الحزب في المرحلة السابقة، مجددا كذلك تأكيده على الالتزام بمواصلة مسار دينامية الأحرار.

وأكد أخنوش أنه سيعمل على أن يكون في مستوى هذه الثقة، مجددا أمام المؤتمرات والمؤتمرين التزامه بالعمل على مواصلة مسار دينامية “الأحرار”، وبالحرص على العمل جنبا إلى جنب مع كل مكونات الحزب في هذا المسار وفي جميع الأقاليم والجهات.

ودعا أخنوش مناضلي حزبه إلى الاشتغال بجدية ومواصلة تأطير المواطنات والمواطنين، والإنصات لهم والانخراط بكثافة وبجدية في مسار التنمية، الذي أعلنه الحزب عنوانا للمرحلة المقبلة، ومواكبة العمل الحكومي.

وشدد أخنوش على أن الحكومة ستواصل تنزيل البرنامج الحكومي والأوراش الكبرى التي أطلقتها او تلك التي جاءت في البرنامج الحكومي، وذلك تحت قيادة جلالة الملك محمد السادس نصره الله، وتنفيذا لتعليماته وتوجيهاته السامية.

يذكر أنه أعلن اليوم السبت ( 05 مارس2022)، عن فوز عزيز أخنوش بولاية ثانية على راس التجمع الوطني للأحرار.

وحصل عزيز أخنوش ، على أصوات 2548 مؤتمر ومؤتمرة خلال المؤتمر الوطني السابع للتجمع الوطني للأحرار.

وتم انتخاب أخنوش بالاجماع في مختلف المنصات الجهوية التي تم اعتمادها،رئيسا جديدا للتجمع الوطني للأحرار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد