عزيز أخنوش يقود الأحرار لولاية ثانية

زنقة 20/ الرباط

انطلقت عملية التصويت على الرئيس الجديد لحزب التجمع الوطني للأحرار، والذي يتمثل في مرشح حزب التجمع الوطني للأحرار الوحيد في شخص الرئيس الحالي للتنظيم عزيز أخنوش.

وأكد راشيد الطالبي علمي، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، أن غياب منافسين للرئيس يجسد حجم الثقة والتزكية الكبيرين للتجمعيات والتجمعيين لشخص القائد الذي حقق نتائج باهرة للحزب وعزز دينامية الحزب.

وفي كلمة له بمناسبة تقديم ترشيحه، أكد عزيز أخنوش أنه منذ توليه مسؤولية قيادة الحزب في 29 يوليوز 2016 ببوزنيقة” انخرطنا في مرحلة جديدة في تاريخ التنظيم. كانت لدينا الشجاعة لتقديم نقد ذاتي.قمنا بهيكلة جديدة للحزب. فتحنا الباب أمام الكفاءات والشباب والنساء. عززنا التنظيمات الموازية للحزب”.

وأضاف أخنوش”بالجديدة بدات مرحلة جديدة للحزب. عبئنا الحزب للقيام بأدواره على أحسن وجه. قمنا بمبادرة الانصات والتواصل مع المواطنين في إطار مبادرة 100 يوم 100 مدينة. أكدنا أن سنة2021 ستكون سنة “الأحرار”.

وأوضح أخنوش” مشروع الأحرار هو مشروع الكرامة والتعليم بجودة عالية.دبرنا مسار الحزب بثقة انتصرنا لمشروع الحزب. وتحقق الطموح ودبرنا مسار الحزب بتفان ومسؤولية. وأصبحنا نقود الحكومة ووصلنا إلى المرحلة الحالية ونحن فخورون بما حققناه”.

وأكد أخنوش”نحن في حاجة إلى مواصلة مسار التنمية.
الحكومة في حاجة إلى أحزاب الأغلبية.نحن في حاجة إلى دينامية الأحرار وسنواصل مسار الدينامية التي تطبع عمل الحزب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد