أخنوش: المغرب ثبت تحت القيادة الملكية الرشيدة على اختياراته الكبرى وسط ظرفية عالمية غير مسبوقة

0

زنقة 20 ا الرباط

قال عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، إن المغرب ثبت تحت القيادة الملكية الرشيدة على اختياراته الكبرى وسط ظرفية عالمية غير مسبوقة.

وأوضح أخنوش خلال كلمة له في أشغال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السابع لحزب التجمع الوطني للأحرار، اليوم الجمعة، بمقر الحزب، بالرباط، أنه رغم ظروف الجائحة وتداعيات الأزمة الاقتصادية غير مسبوقة والنزاعات الدولية ثبت المغرب تحت قياد جلالة الملك محمد السادس على اختياراته الكبرى لتعزيز مساره الديمقراطي وتكريس أسس الدولة الاجتماعية.

وأضاف أخنوش، أنه على المستوى الدولي تبنى المغرب نموذجا جديدا فيما يخص علاقتها مع باقي دول العالم قوامه الاحترام المتبادل والطموح والوضوح، مشيرا إلى أن الأداء المغربي تميز بالرزانة والحكمة وعدم الانجرار وراء الاستفزازات وااهجمات الممنهجة ، بل واجه كل ذلك بالهدوء والصارمة المعتادين.

وأبزر أخنوش، أن المغرب رقدم دروسا في ضبط النفس والتحلي بالمسؤولية من جهة وفي التعبير عن سيادة واستقلال قراره وتشبثه بوحدته الترابية من جهة أخرى كل هذا في إطار الوفاء والإلتزام تجاه مختلف الاطراف والتضامن غير المشروط التي تستوجب ذلك”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد