المنصوري تحدث زلزال إعفاءات بوزارة الإسكان

0

زنقة 20 ا الرباط

ذكرت مصادر متطابقة، أن وزيرة إعداد التراب الوطني والتعمير والإسكان وسياسة المدينة، فاطمة الزهراء المنصوري، أقدمت على إعفاءات بالجملة في وزارتها.

وتخص هذه الإعفاءات، كلا من شمس الدين الناصري، مهندس رئيس من الدرجة الممتازة، الذي وضعت الوزيرة حدا لمهامه كرئيس قسم بالمفتشية العام، إلى جانب محمد حازم، المتصرف من الدرجة الأولى، والذي كان يشغل المنصب نفسه.

وتتعلق أيضا، بأحمد مجهول، المتصرف من الدرجة الأولى، كمدير جهوي للسكنى وسياسة المدينة بجهة سوس ماسة، ومحمد أيت بوفتاس، المهندس المعماري من الدرجة الممتازة، كمدير جهوي للسكنى وسياسة المدينة بجهة الدار البيضاء-سطات، ولطيفة لمسيلة، المتصرفة من الدرجة الأولى، كمديرة إقليمية للسكنى وسياسة المدينة بالصويرة، ومريم عابد العلوي، المهندسة المعمارية من الدرجة الأولى، كمديرة إقليمية للسكنى وسياسة المدينة بتارودانت.

وأخيراً، محمد أمزكيو، مهندس رئيس من الدرجة الممتازة، كمدير إقليمي للسكنى وسياسة المدينة بشفشاون، وعمر المرسلي، المتصرف من الدرجة الأولى، كمدير إقليمي للسكنى وسياسة المدينة بعمالة مقاطعة الفداء مرس السلطان.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد