كاميرا المراقبة في مطار بروكسيل ترصد منفذي الإعتداءات و”داعش” يتبنى “غزوة بروكسيل”

زنقة 20 . الرباط

أعلنت وكالة “أعماق” الإعلامية التابعة لتنظيم “داعش”، منذ قليل، عن مسؤولية التنظيم عن تفجيرات العاصمة البلجيكية “بروكسل”، التي أسفرت عن مقتل أكثر من 30 شخص وإصابة العشرات.

وقالت الوكالة، في بيان بثته إحدى قنوات الأخبار التابعة لها على برنامج “تيليجرام”، إن العملية احتوت على تخطيط وسرعة تنفيذ وحركة، دون الإفصاح عن تفاصيل العملية، وتوعدت بمزيد من العمليات في أوروبا.

ويذكر أن 4 انفجارات وقعت في العاصمة البلجيكية « بروكسل » صباح اليوم، بدأت بانفجارين وقعا قرب صالة المغادرة بمطار « زافنتم » الدولي، تلاهما ثالث ورابع في محطة مترو الأنفاق قرب مقر الاتحاد الأوروبي، ما أسفر عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

الجدير بالذكر أن تفجيرات بروكسل تأتي بعد أيام من اعتقال المطلوب الأول أوروبيًّا « صلاح عبد السلام، » الذي ألقت الشرطة القبض عليه خلال مداهمات في منطقة « مولينبيك » في ضواحي « بروكسل » الجمعة الفارط.

هذا ورصدت كاميرا المراقبة في مطار بروكسيل “زافنتم” شخصين بلحية وهما يهمان لتسجيل بضائعهم يعتقد أنهما منفذا الإعتداء الإرهابي في مطار بروكسيل.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد