لارام تضيف رحلتين جديدتين لمغاربة أوكرانيا

0

زنقة 20 | الرباط

أعلنت شركة الخطوط الملكية المغربية في بلاغ لها أنها أضفات رحلتين جديدتين للمغاربة  العالقين بأوكرانيا.

وأوضح البلاغ، أن الخطوط الملكية المغربية عززت عرضها لفائدة المغاربة المقيمين في أوكرانيا بإضافة رحلتين جديدتين يوم 5 مارس 2022 من براتيسلافا و وارسو إلى الدار البيضاء، بنفس السعر الثابت 750 درهم شامل لكل الرسوم.

يذكر أن شركة الخطوط الملكية المغربية خصصت رحلات جوية خاصة لصالح المغاربة المقيمين في أوكرانيا، والتي تتألف بشكل أساسي من الطلاب.

وبالنظر إلى إغلاق المجال الجوي الأوكراني،برمجت الشركة رحلات جوية بأسعار استثنائية من البلدان المتاخمة للحدود مع أوكرانيا.

وسيتم تشغيل ثلاث رحلات ابتداء من اليوم الأربعاء 2 مارس، انطلاقا من بوخارست (رومانيا)، بودابست (المجر) وارسو (بولندا) في اتجاه مطار الدار البيضاء، حيث تم تحديد سعر ثابت استثنائي لهذه الرحلات في 750 درهم شامل لجميع الرسوم، مؤكدة أن هذه الرحلات محجوزة حصريا لفائدة المغاربة المستقرون في أوكرانيا وأفراد أسرهم.

وتدعو شركة الخطوط الملكية المغربية الراغبين في الاستفادة من هاته الرحلات إلى حجز التذاكر عبر الموقع الالكتروني للشركة(www.royalairmaroc.com)، وعبر مراكز الاتصال والوكالات التجارية التابعة لها في المغرب والخارج.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد