شباب الأحرار يجدد الثقة في السعدي رئيساً لشبيبة أخنوش

0

زنقة 20 ا الرباط

أجمع أعضاء مجلس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية على تجديد الثقة في لحسن السعدي رئيسا للفيدرالية، لرئاسة المنظمة لولاية ثانية.

ويأتي الجمع العام للفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية في إطار تجديد الهياكل التنظيمية استعدادا للمؤتمر الوطني السابع للتجمع الوطني للأحرار،المزمع عقده يومي 4 و5 مارس المقبل.

وحسب بيان للمجلس، أكد أعضاء الفيدرالية على استعدادهم لانجاح المحطة التنظيمية المقبل، والاستمرار في الدينامية التأطيرية والتواصلية مع المواطنين، وابتكار مبادرات للقرب، والإسهام كل من موقعه في تنفيذ الوعود الت قدمها الحزب خلال المرحلة الانتخابية، مشددين على أنه حزب يفي بوعوده، ولم يتخذها مجرد آلية انتخابية لكسب الأصوات.

وأشاد المكتب بالوتيرة السريعة التي تعمل بها الحكومة في الاستجابة لمتطلبات المواطنين، خاصة في الظروف الأخيرة لغلاء الاسعار على المستوى الدولي وانعكاسها وطنياً، معتبرين أن الحكومة كانت في الموعد وقدمت أمام أنظار جلالة الملك برنامجاً للتخفيف من حدة هذه الإنعكاسات.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد