الخطوط الملكية تعلن عن رحلات لإجلاء مغاربة أوكرانيا من ثلاث دول مجاورة ب750 درهم

0

زنقة 20 . الرباط

أعلنت الخطوط الملكية المغربية اليوم الاحد، عن تنظيم رحلات استثنائية، بتنسيق مع السلطات المغربية لفائدة مغاربة أوكرانيا، وأغلبهم من الطلبة.

وأفادت الخطوط الملكية المغربية، في بلاغ رسمي أنه ونظرا لاغلاق أوكرانيا لأجوائها، فقد برمجت رحلاتها بأسعار تفضيلية من الدول المجاورة لأوكرانيا.

ويضيف بلاغ الشركة الوطنية، انه في المرحلة الاولى ، فإن ثلاث رحلات جوية تمت برمجتها بتاريخ 2 مارس المقبل، انطلاقا من مدينة بوخاريست بدولة رومانيا، ومن مدينة بوادبست بدولة هنغاريا، ومن مدينة فارسوفيا بدولة بولونيا، نحو مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

و أكدت لارام، أن تعريفة الرحلات الجوية المبرمجة حددت في مبلغ 750 درهم شاملة للرسوم، مشيرة إلى أن هذه الرحلات مخصصة بشكل استثنائي للمغاربة الوافدين من أوكرانيا وأفراد عائلتهم.

ويمكن حجز التذاكر حسب البلاغ، عبر الموقع الالكتروني الرسمي للشركة الوطنية، أو عبر مراكز الاتصال المخصصة أو عن طريق الوكالات التجارية بالمغرب أو بالخارج.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد