لقجع: المنتخب الوطني سيحظى بالدعم الجماهيري في المباراة الفاصلة المؤهلة للمونديال

0

زنقة 20 | الرباط

أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، اليوم الخميس بالرباط، أنه سيتم، بمعية رؤساء الفرق الوطنية، اتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بإنجاح عودة الجماهير إلى الملاعب الرياضية.

وقال لقجع في تصريح للصحافة عقب اجتماع مع رئيس الحكومة عزيز أخنوش “إن الجميع كان ينتظر عودة الجماهير إلى الملاعب وعبرها إلى كل الميادين الرياضية(…) لأن الملاعب بدون جمهور ينقصها الشيء الكثير”، مضيفا أن الفرق الوطنية، خاصة تلك المشاركة في المنافسات القارية، ستحظى بمساندة الجماهير، وكذلك الأمر بالنسبة للفريق الوطني الذي سيخوض مباراة فاصلة في شهر مارس المقبل.

وخلص رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى القول، إن عودة الجماهير إلى المدرجات “ستشكل يوما تاريخيا بعد الجائحة، وستجعلنا تعيش مجددا أعراسا وأفراحا رياضية”.

يشار إلى أن الحكومة قررت فتح الملاعب الرياضية في وجه الجماهير ، مع دعوة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى اتخاذ جميع الإجراءات والتدابير الكفيلة بإنجاح تنزيل هذا القرار.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة ، أن السيد عزيز أخنوش رئيس الحكومة استقبل اليوم الخميس السيد فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، حيث تم التطرق لموضوع إعادة فتح الملاعب في وجه الجماهير.

وأضاف البلاغ أنه “استنادا للمقتضيات القانونية المتعلقة بتدبير حالة الطوارئ الصحية، وتبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية، وأخذا بعين الاعتبار التطورات الإيجابية للوضعية الوبائية ببلادنا، فقد قررت الحكومة فتح الملاعب الرياضية “.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد