عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات تحت التهديد بالسلاح تروع خريبكة

0

زنقة 20 | محمد المفرك

تمكن رجال الدرك الملكي بالمركز الترابي بخريبكة مساء أمس من الإطاحة بشخص خمسيني منحدر من الدار البيضاء متلبسا بحيازة وقيادة سيارة فلاحية مسروقة بجماعة الكارة ضواحي سطات.

وحسب مصادر أن ثلاثة أشخاص اوقفوا فلاحا يقود سيارة فلاحية على مستوى قرية أولاد عبدون بضواحي خريبكة وطلبوا منه نقلهم صوب السوق الأسبوعي ثم اعتدوا عليه مباشرة بعد تحرك السيارة وهددوه بواسطة السلاح الأبيض وسلبوه مبلغا ماليا كان بحوزته كما استولوا على سيارته ورموه في منطقة خلاء واختفوا عن الأنظار.

وفور إشعار عناصر الدرك الملكي بالواقعة كثفت مصالح الدرك الملكي بخريبكة أبحاثها وقامت بعمليات تمشيط واسعة أسفرت عن رصد السيارة المسروقة وهي تتحرك باتجاه جماعة الكارة حيث تم مطاردتها ومحاصرتها وتوقيف سائقها الذي تم وضعه رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الجاري في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

هذا وكشفت الأبحاث الأولية أن العنصر الموقوف من ذوي السوابق القضائية في مجال النصب والاحتيال ويشكل إلى جانب عنصرين آخرين يجري البحث عنهما عصابة إجرامية متخصصة في سرقة السيارات بالعنف وتحت التهديد بواسطة السلاح الأبيض.

ومن المنتظر إحالة المعني بالأمر على استئنافية خريبكة فور انتهاء البحث معه لتقول العدالة كلمتها في الموضوع.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد