الأحرار يعلن عن فتح باب الترشيح لرئاسة الحزب على إيقاع التعبئة العالية

زنقة 20 ا الرباط

أعلن حزب التجمع الوطني للأحرار ، أنه فتح باب الترشيح لرئاسة الحزب ابتداء من تاريخ 17/02/2022 إلى غاية 03/03/2022، وذلك طبقا للمادتين 33 و36من النظام الأساسي للحزب.

وأضاف الحزب في بلاغ له، توصلت جريدة Rue20 الإلكترونية، بنسخة منه، أن “المكتب السياسي صادق في اجتماعه يوم أمس برئاسة عزيز أخنوش، على جدول أعمال المؤتمر الوطني المزمع عقده عن بعد يومي 4 و 5 مارس 2022، داعيا كافة المؤتمرين والمؤتمرات الذين حظوا بثقة المؤتمرين الإقليميين إلى الحضور في العناوين المبينة في الدعوات التي سيتوصلون بها لاحقا”.

وفي الشأن التنظيمي، يضيف البلاغ، أنه “تم الانتهاء من عقد المؤتمرات الإقليمية بتنظيم 82 مؤتمرا إقليميا في جو من التعبئة العالية والحس التنظيمي المسؤول، في أفق الاستعداد للمؤتمر الوطني السابع المزمع عقده يومي 4 و5 مارس 2022″، منوها بما وصفه بـ”الروح التعبوية العالية للمناضلات والمناضلين، ومشيدا بالجاهزية التنظيمية للهياكل والتنظيمات، والنقاشالمسؤول الذي عرفته المؤتمرات الإقليمية”.

وأشاد البلاغ، بـ”بمخرجات النقاش البناء والنفس الديمقراطي الذي طبع أشغال المؤتمرات الإقليمية، بما يقتضيه ذلك من تقييم للمرحلة السابقة، واستشراف للمستقبل، مع التأكيد على ضرورة استمرار سياسة انفتاح الحزب على جميع المواطنات والمواطنين، وترسيخ منهجية الإنصات والتفاعل مع مطالبهم بهدف ترجمتها إلى برامج طموحة وواقعية، تماشيا مع الدينامية الجديدة التي تم تكريسها منذالمؤتمرالسادس للحزب”.

وجدد الحزب، وفق ذات المصدر، “اعتزازه بالانخراط اللا محدود لكل الهياكل والأجهزة في المسار التأطيري للحزب، وكذا الحرص الواضح للمناضلات والمناضلين على الانخراط الجدي في عمليات التأطير والمواكبة والبناء القوي للحزب عبر إفراز قيادات جهوية وإقليمية ومحلية قادرة على تعزيز ثقة المواطنات والمواطنين، وتكريس قوة الحزب وامتداده المتواصل والتطور الذي يشهده على عدة أصعدة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد