موظف بتلفزيون ‘لعرايشي’: ‘العُماري’ بِمستواه الرابع اعدادي يُفتي حول اذاعة محمد السادس

زنقة 20 . الرباط

هاجم ‘طارق السباعي’ الموظف بالشركة الوطنية للاداعة والتلفزيون “SNRT” الياس العماري الأمين العام لحزب “الأصالة والمعاصرة”، عقب انتقاد الأخير لـ”اداعة محمد السادس للقرأن الكريم”.

وقال “السباعي” الدي يشغل مهام “المكلف بالاتصال” بالشركة، في تدوينة له على حسابه بالفيسبوك “أن الياس العماري دي مستوى الرابعة اعدادي “البروفي”، لا يملك المستوى التعليمي الكافي لانتقاد أول اداعة بالمغرب”.

واعتبر “السباعي” المنتمي لحزب “الاتحاد الاشتراكي” أن “مستوى “الياس العماري” التعليمي، لا يُعطيه حق انتقاد أول اذاعة في المملكة”.

وسارع “السباعي” الى مسح تدوينته بعد مرور يوم واحد فقط على نشرها، فيما لم يُنشَر أي بلاغ رسمي من الشركة حول انتقادا “العماري” لاحدى مكونات “SNRT”.

وكان “الياس العماري” قد انتقد في لقاء باحدى المدارس الخاصة بالدارالبيضاء ما أسماه “نشر التطرف من خلال عدد من البرامج على أمواج اداعة محمد السادس للقرأن الكريم”.

قد يعجبك ايضا
  1. AKKA يقول

    Monsieur Sbaai ignore peut être qu’avoir un diplôme n’est pas suffisant pour être cultivé le contraire est également vrai. Vous pouvez recenser combien de médiocres Docteurs sont dans nos universités qui n’ont aucune culture. rappelez vous le Diplôme que détienne L’écrivain Md CHOUKRI et celui du 1er ministre KARIME AMRANi etc..
    Monsieur Omari est un autodidacte qui a forgé son crane en heurtant et à coups de tête une société où on ne peu s’imposer que si on est assez fort pour s’échapper des mailles de son filet

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد