ريال مدريد يعزي المغاربة في وفاة الطفل ريان

0

زنقة20ا الرباط

انضم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، إلى قافلة الأندية الكروية العالمية التي عبرت عن تعازيها في وفاة الطفل ريان، بعد المجهودات الكبيرة للسلطات المحلية لإخراجه حيا يوم أمس من الثقب المائي بجماعة تمروت بإقليم شفشاون.

وكتب الفريق باللغة العربية على صفحته الرسمية بموقع “توتير”، “نتقدم بخالص التعازي وصادق المواساة لأسرة ريان والشعب المغربي لوفاته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.. إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكان بلاغ للديوان الملكي، أعلن ليلة أمس، أن الملك محمد السادس اتصل بوالدي الطفل ريان وقدم تعازيه في وفاته.

وجاء في البلاغ، “على إثر الحادث المفجع الذي أودى بحياة الطفل ريان اورام، أجرى صاحب الجلالة الملك محمد السادس، حفظه الله، اتصالا هاتفيا مع السيد خالد اورام، والسيدة وسيمة خرشيش والدي الفقيد، الذي وافته المنية، بعد سقوطه في بئر.

وبهذه المناسبة المحزنة، أعرب الملك،، عن أحر تعازيه وأصدق مواساته لكافة أفراد أسرة الفقيد في هذا المصاب الأليم، الذي لا راد لقضاء الله فيه، داعيا الله تعالى أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جنانه، وأن يلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء، في فقدان فلذة كبدهم.

وقد أكد الملك، بأنه كان يتابع عن كثب، تطورات هذا الحادث المأساوي، حيث أصدر تعليماته السامية لكل السلطات المعنية، قصد اتخاذ الإجراءات اللازمة، وبذل أقصى الجهود لإنقاذ حياة الفقيد، إلا أن إرادة الله تعالى شاءت أن يلبي داعي ربه راضيا مرضيا. كما عبر الملك عن تقديره للجهود الدؤوبة التي بذلتها مختلف السلطات والقوات العمومية، والفعاليات الجمعوية، وللتضامن القوي، والتعاطف الواسع، الذي حظيت به أسرة الفقيد، من مختلف الفئات والأسر المغربية، في هذا الظرف الأليم. وفي الختام، أكد الملك لأسرة الفقيد سابغ عطفه وموصول عنايته. :

 

 

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد