أولمبيك مارسيليا : تعاطفنا وتمنياتنا بالسلامة لريان

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلن نادي “أولمبيك مارسيليا” تضامنه مع الطفل ريان القابع إلى حدود الساعة في ثقب مائي بنواحي شفشاون، منذ يوم الثلاثاء الماضي.

وكتب النادي في تغريدة على صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، “تعاطفنا وتمنياتنا بالسلامة لريان”، لينضم بدوره إلى الحملة العالمية التي تتزامن مع عمليات الإنقاذ الجارية حاليا إلى حدود الساعة.

 

يذكر، أن العديد من المشاهير عبر العالم انضموا إلى حملة التضامن مع الطفل ريان العالق في بئر بقرية تمروت ضواحي شفشاون.

و من بين النجوم الذين عبروا عن دعمهم للطفل ريان، نجم المنتخب المغربي لكرة القدم أشرف حكيمي ونجم المنتخب الجزائري رياض محرز اللذان أعربا عن أملهما بإنقاذ الطفل ريان في تدوينتين على إنستغرام وفيسبوك.

كما انضم لحملة التضامن كل من الفرنسي هيرفي رينار مدرب المنتخب المغربي السابق والمعلق الجزائري حفيظ الدراجي و مدرب المنتخب الوطني الحالي وحيد حاليلوزيتش و المهدي بنعطية، و زهير فضال ، و يوسف النصيري و فرانك ريبيري وغيرهم كثير من نجوم الكرة.

وكان نجم كرة القدم المغربي أشرف حكيمي من السباقين إلى نشر هاشتاغ”#ريان”، بالإضافة إلى اللاعب يوسف النصري ورومان سايس وسليم أملاح ونايف أكرد.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد