حاليلوزيتش : استعنت بأفضل اللاعبين في المغرب و لولا صلاح لما فازت مصر

زنقة 20 | الرباط

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في كأس إفريقيا هم الأفضل بالمغرب حالياً.

و ذكر حاليلوزيتش، أن المشكل الذي وقع في الكان، أن الجميع لم يكونوا في ذروة عطائهم ، مشددا على أن المشكل الأكبر في المنتخب هو النجاعة ، حيث قال في هذا الصدد : “لقد استعنت بأفضل اللاعبين المغاربة، لكن للأسف لم يكونوا في ذروة عطائهم ، مشكلتنا تمثلت بالأساس بالفعالية أمام المرمى، امام مالاوي أضعنا اكثر من 14 فرصة في المباراة، بالإضافة إلى كوفيد و الاصابات التي أثرت علينا بشكل كبير” .

و أضاف حاليلوزيتش، في ندوة صحافية اليوم الخميس للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، : “المنتخب المصري بعد تسجيله للهدف، تراجع إلى الخلف و هيمننا بعد ذلك على المباراة، مصر لولا صلاح لما تمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية أمامنا، هنا تظهر قيمة لاعبين كبار من حجم صلاح و ماني و ابوبكار”.

و قال : ” المباراة عرفت تشنجات و استفزازات كبيرة ، و الحكم كان متساهلا مع المصريين، أخلاقي لا تسمح لي بأن أشارك في هذا العبث، لو كانت المباراة تندرج في كأس العالم لتم طرد كل الطاقم التقني المصري و لكن لأنها إفريقيا فكل شيء فيها مباح”.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد