حاليلوزيتش : استعنت بأفضل اللاعبين في المغرب و لولا صلاح لما فازت مصر

0

زنقة 20 | الرباط

قال الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، أن اللاعبين الذين اختارهم للمشاركة في كأس إفريقيا هم الأفضل بالمغرب حالياً.

و ذكر حاليلوزيتش، أن المشكل الذي وقع في الكان، أن الجميع لم يكونوا في ذروة عطائهم ، مشددا على أن المشكل الأكبر في المنتخب هو النجاعة ، حيث قال في هذا الصدد : “لقد استعنت بأفضل اللاعبين المغاربة، لكن للأسف لم يكونوا في ذروة عطائهم ، مشكلتنا تمثلت بالأساس بالفعالية أمام المرمى، امام مالاوي أضعنا اكثر من 14 فرصة في المباراة، بالإضافة إلى كوفيد و الاصابات التي أثرت علينا بشكل كبير” .

و أضاف حاليلوزيتش، في ندوة صحافية اليوم الخميس للحديث عن مشاركة المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا بالكاميرون، : “المنتخب المصري بعد تسجيله للهدف، تراجع إلى الخلف و هيمننا بعد ذلك على المباراة، مصر لولا صلاح لما تمكنوا من تحقيق نتيجة ايجابية أمامنا، هنا تظهر قيمة لاعبين كبار من حجم صلاح و ماني و ابوبكار”.

و قال : ” المباراة عرفت تشنجات و استفزازات كبيرة ، و الحكم كان متساهلا مع المصريين، أخلاقي لا تسمح لي بأن أشارك في هذا العبث، لو كانت المباراة تندرج في كأس العالم لتم طرد كل الطاقم التقني المصري و لكن لأنها إفريقيا فكل شيء فيها مباح”.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد