فشل كل محاولات إنقاذ الطفل ريان من قعر البئر وطائرة مروحية تحل بعين المكان (صور وفيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

تتواصل ، على قدم وساق ، جهود إنقاذ الطفل ريان، 5 سنوات، الذي سقط في ثقب مائي بقرية إغران بالجماعة الترابية تمروت ، الواقعة بإقليم شفشاون.

وأفاد مصدر من السلطات المحلية بأن 5 آليات ثقيلة والعشرات من عناصر الوقاية المدينة والسلطات المحلية والقوات المساعدة ورجال الدرك، بإشراف من السلطات الإقليمية، تخوض جهودا حثيثة منذ صباح أمس الأربعاء لإنقاذ الطفل ريان ، الذي سقط في ثقب مائي بعمق يصل إلى 32 مترا.

وأضاف المصدر نفسه بأن الآليات تقوم بالحفر بالموازاة مع الثقب المائي، موضحا أن أشغال الحفر وصلت إلى عمق يفوق 19 مترا من 32 مترا، حيث يتواجد الطفل بعد سقوطه.

وأكد على أن جهود الإنقاذ لم تتوقف منذ انطلاقها قبل أزيد من 24 ساعة على أمل إنقاذ الطفل على قيد الحياة، مؤكدا أن السلطات عبأت مختلف الوسائل الضرورية لهذه الغاية، حيث تم إيصال الماء والأوكسجين عبر أنابيب إلى الطفل العالق.

و فشلت كل محاولات إنقاذ الطفل ريان البالغ من العمر خمس سنوات ، والذي سقط في بئر بجماعة تمروت إقليم شفشاون، منذ أول أمس الثلاثاء.

و حاول عدة متطوعين مساء أمس الاربعاء ، النزول إلى قاع البئر الضيق البالغ عمقه 60 متراً ، إلا أنهم لم يقدروا على الوصول إلى الطفل الذي قيل أنه يتنفس ولازال على قيد الحياة.

و استخدمت السلطات المحلية هاتفا لتصوير مكان تواجد الطفل ريان، بالإضافة لتوفير كمية من الأكسجين لمساعدته على البقاء حيا وهو الذي لم يتناول طعاما منذ يومين.

و أظهر الفيديو الملتقط أن الطفل بخير ويجلس بشكل سليم رغم ضيق الحفرة.

وأفادت مصادر محلية بأنه إلى حدود الساعة العاشرة صباحا من اليوم الخميس ، لازال الطفل عالقا في البئر ، في الوقت الذي وصلت طائرة مروحية إلى عين المكان.

وتداول سكان محليون ، أن الطائرة ربما تقل مسؤولين كبار.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد