أخنوش يتصل بلقجع ويؤكد دعم الحكومة الكامل للفريق الوطني

زنقة 20 . الرباط

علمت جريدة Rue20 ، أن رئيس الحكومة عزيز أخنوش ربط الاتصال برئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، لتأكيد دعم الحكومة الكامل للفريق الوطني ، رغم الهزيمة امام مصر ، و اقصائه من كأس إفريقيا في مباراة امس الاحد.

و قال أخنوش، رئيس الحكومة، اليوم الاثنين في البرلمان، أن حكومته تدعم المنتخب المغربي رغم إقصائه من كأس إفريقيا.

و أضاف أخنوش ، خلال جلسة المساءلة الشهرية، لمناقشة خطة الحكومة للنهوض بقطاع الثقافة : “كل المغاربة “نعسوا البارح مقلقين بسبب النتيجة لي ماعجباتناش” في إشارة لإقصاء المنتخب المغربي من كأس أمم إفريقيا أمام مصر”.

وزاد : ” فقنا صباح بخير وماكاين باس ..عندنا فريق شاب و فتي كيبني كايشتاغل وغادي يمشي للأمام”.

وزاد بالقول : “ما شي معقول ملي كنشوف شي منشورات ديال مسؤولين كبار و كيدخلو فهادشي هاداك شغلهم ولكن حنايا محتاجين لهاد الفريق ..يجب أن ندعمه و نطلب المغاربة باش يدعموه لأن عندنا مقابلات مهمة من هنا شهر وامغاديش إتلاقاو على شهر ..هاد الناس ايلا نعسنا مقلقين راه نعسنا وهوما البارح سولتهم والله دوك اللعابة مانعسوش لبارح و كيبكيو”.

قد يعجبك ايضا
  1. مواطن يقول

    حتى هذا الكلام لا يهمنا ،لان ما كان المواطن ينتظر من هذا الفريق و تمت الدعاية إليه وصرف من اجله ملايير من أموال المغاربة ،ليس هذا الكلام التي تصرح به انت يا سي أخنوش.
    مصاريف إعداد هذا الفريق و رحلته فاقت كل التصورات
    كان من الأفضل تحويلها إلى ملاعب القرب و دعم فرق احياء في إطار التنمية البشرية.
    كفى كذبا و تبديرا للمال العام

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد