قبل إنطلاق مؤتمر الإتحاد الاشتراكي بساعات.. لشكر يتفقد مرافق قاعة المؤتمر

0

زنقة20 / بوزنيقة -جمال بورفيسي

قام ادريس لشكر، الكاتب الأول للاتحةد الإشتراكي، مساء اليوم الخميس بجولة تفقدية للمرافق والفضاءات التي ستحتضن المؤتمر الوطني الحادي عشر للحزب الذي ستنطلق أشغاله يوم غد الجمعة وستمتد إلى يوم السبت المقبل .

وكان لشكر برفقة القياديين بالحزب: لحبيب المالكي عضو المكتب السياسي ورئيس المجلس الوطني للحزب، وعبد الواحد الراضي قيدوم البرلمانيين.

وعبر لشكر عن سروره للترتيبات الجارية لعقد المؤتمر،خاصة في ما يخص النواحي التقنية، حيث سيتم لأول مرة اعتماد 12منصة جهوية موزعة على كل جهات المملكة. وستبث كلمة الكاتب الأول عبر تقنية التواصل عن بعد.

وتنطلق أشغال مؤتمر حزب الاتحاد الاستراكي يوم غد الجمعة ببوزنيقة.

ويملك الكاتب الأول للاتحاد الاشتراكي ادريس لشكر كل الحظوظ للفوز بولاية ثالثة على رأس الحزب، خاصة بعدما قضت المحكمة الابتدائية بالرباط اليوم الخميس بسلامة عملية التحضير للمؤتمر، وانسحاب عدد من المرشحين من السباق نحو الكتابة الأولى، أبرزهم عبد الكريم بنعتيق ومحمد بوبكري.

ويحظى لشكر بدعم قوي من طرف أعضاء المكتب السياسي للحزب، وكذا من طرف فئات واسعة من المناضلين في مختلف الأجهزة الحزبية والتنظيمات الموازية للحزب.

وينعقد مؤتمر حزب الاتحاد الاشتراكي برهانات سياسية وتنظيمية تتجلى في تحصين المكتسبات التي حققها في السنوات الأخيرة، خاصة فيما يتعلق بعودته القوية إلى المشهد الانتخابي، والانفتاح على الفعاليات والطاقات الموجودة في المجتمع في إطار المرونة في استقطاب الكفاءات وفاعلين جدد، بما يجعله قوة فاعلة ومؤثرة في المجتمع.

وخصص حزب الاتحاد الاشتراكي 300 مليون سنتيم لعقد مؤتمره الذي يتوقع أن يحضره 1300 مؤتمر.

احصل على تحديثات في الوقت الفعلي مباشرة على جهازك ، اشترك الآن.

قد يعجبك ايضا
التسجيل في القائمة البريدية
التسجيل في القائمة البريدية
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد