محمد السادس يلتقي رئيس الوزراء الروسي ‘مِيدفيديف’ بمعية أخنوش والفاسي الفهري

زنقة 20 . الرباط

استقبل اليوم الأربعاء 16 مارس، رئيس الوزراء الروسي، دميتري مدفيديف، الملك محمد السادس في العاصمة موسكو بحضور مستشار الملك الطيب الفاسي الفهري ووزير الفلاحة “عزيز أخنوش”، فيما حضر عن الجانب الروسي “ألكسندر تكاتشيف” وزير الفلاحة و “ميخائيل بوكدانوف”، نائب وزير الخارجية والممثل الخاص للرئيس الروسي للشرق الأوسط وأفريقيا و “أليكسي ليخاتشيف” نائب وزير التنمية الاقتصادية.

وتباحث المل كمع رئيس الورزءا الروسي التعاون المشترك المغربي الروسي في عدة مجالات حسبما نقلت وكالة “لاماب”، خاصة في ميادين الطاقة والزراعة والصناعة.

من جهة أخرى، نقلت وكالة أنباء روسيا، أن “مدفيديف” و الملك محمد السادس تباحثا حول “القضايا الملحة في إطار التعاون التجاري الاقتصادي بين البلدين، بما يشمل قطاعات الطاقة والصناعة والزراعة والسياحة وغير ذلك من مجالات”.

يُضيف البلاغ أن المباحثات شملت سبل تعزيز الاستثمارات المتبادلة والتعاون التقني والعلمي، فضلا عن العلاقات الثقافية والإنسانية” بين البلدين.

الملك ijoio

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد